هل تساعد الـوسوم “tages” فى الووردبرس على تحسين محركات البحث

هل تساعد الـوسوم "tages" فى الووردبرس على تحسين محركات البحث

0

يعد الووردبريس حاليا أكثر أنظمة إدارة المحتوى شيوعا في العالم، وهي بالفعل منصة رائعة لإنشاء مواقع الويب. إذا كانت لديك مدونك الخاصة على الووردبريس ولديك بعض الخبرة فى تسير امور المدونة، فستعرف انه يمكنك تسمية المنشورات بفئات وعلامات مختلفة.

وتعتير هذه طرق لفرز المقالات وجدولتها على تصنيفات مختلفة، بحيث يمكن للأشخاص العثور على المزيد من المقالات حول نفس الموضوع بسرعة وكفاءة.

ومع ذلك، فإن هناك أسطورة تقول بأن هناك ذيادة كبيرة وتحسين كبير للسيو عند استخدام الوسوم في الووردبريس. المنطق يقول، إذا قامت بتمييز مقالة بمجموعة كاملة من الكلمات والعبارات، فستتاح للمقالة فرصة أفضل في ترتيب نتائج البحث.

أنا هنا لتبديد هذه الأسطورة تماما. وسوم الووردبريس ليس لها أي تأثير على تحسين محركات البحث أو ترتيب مقال معين.

هل تساعد الـوسوم “tages” فى الووردبرس على تحسين محركات البحث

لست متأكدا من بدء هذه الممارسة، أو كيف نشأت هذه الإشاعة في الأصل. أنا شخصياً أرى أشخاصا يستخدمون هذه التقنية لسنوات عديدة. ومع ذلك، لا يفعل أي شيء لترتيب مقالات المدونة الخاصة بك. كل ما تفعله هو إنشاء فوضى وتجعل من الصعب على القارئ استخدام علامات الووردبريس بالطريقة التي تم تصميمها من أجلها.

لرفع ترتيب صفحة ما، عليك ذكر جمل الكلمات الرئيسية التي تحاول تصنيفها في المحتوى الرئيسي للمقال. أوصي أيضا باستخدام الكلمة الدلالية الرئيسية في علامة عنوان المقالة وفي بعض العناوين الفرعية. ستبحث Google أيضا عن الكلمات الأخرى المرتبطة بعبارة الكلمة الرئيسية التي تحاول ترتيبها.

لكل مستخدمي Yoast SEO، إليك نصيحة انا أقوم عادة بفهرسة صفحات التصنيفات “category” الخاصة بي و منع أرشفة صفحات التاج أو الوسوم. هذا لمنع تكرار المحتوى.

ملخص

خلاصة القول، إن وسوم الووردبريس لا تؤثر على SEO. إذا كنت ترغب في الترتيب للحصول على عبارة بحث معينة، فاستخدمها في العنوان ووصف التعريف ونص المقالة و H1 (العنوان الرئيسي) والعناوين الفرعية (H2 و H3 و H4 و H5 و H6).

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More